احسنوا الظن !!

قصيده عن بنت تطالع شاب وهو مع اصحابه في صالة المطار ومانزّلت عينها منه وطلع الشاب شاعر رووووعـــه اقرؤوها للأخير ( فيها موعظه) يقوووووول : كل شبر بهآ الوسيعه ملك ربي تعلميــــــــن واعلمي ان اللّي خلقني هو خلق لك هالعيــــــــون لكن انتي من جلستي وانتي فيني تنآظريــــــــن كن مآ به ناس غيري بهالكراسي يجلســــــــون!! لو […]

الا يا اهل الهوى 🎵♥

الا يا هل الهوى ويش السوات وخافقي موجوع ؟           شطير القلب بين أمّـي وبين اغـلى هنــايفهاا             امنّي نفـسي ب باتسر عسى باتسر يفكك اللوع         واشوف الحال ما يسوى على من كان شايفها واشوف الحظ من جرف ن هوآ يم الهوآ بخنـوع          لكك الله ما تشبث … لا ولا ناوش حــوايفها على […]

المرسال 🍁💔

من اولى قصايدي 🙊💔 اقول : وش حيلة اللّـي منيته بس مرسال لا الهم راضـي به ولا هو راضــي يلعب به الغـربي على كـيف ما مــال و تهــيج بُـه ريــح الصـبا لين ياضـــي وما حيلـته غير القــصايد اليا قــال يطــرب على قوله من النـاس قاضـي يرعــئ هنـوفن تذرف الــدمع هــمّال و لو هـي بكــيفه دمعـها […]

مفرّق الجماعات 🌵💀

النمام .. اقبح صفه يمكن ان ينوصف به انسان ! ووالله ان الموت اريح له وللي حوله !! “” يالله يا كايـن قبل كل موجود اعفر لعبدك وامح عنه الخـطيه في ليلة الجمعه وفي ساعه الجود أعـوذ بك من كـيد راعـي الدنيه اللي على النّمه حريصن ومشهود يسـعئ بها لو هي بعـيدن مديّـه ويبذل على […]

لعب الطناايا 🌄🚶

ويلـي على لعب الطنايا يشُــوقَنْ شـوقن الطنايا لا تباطاهم الضــيف وويلي على شيل الجزايل يلــوقِنْ باللّــي فعايلــهم اسـواة الهفاهــيف ان ضاقت أصدور السناعيس أوقِــنْ لا صاح حاديـهم يبي زمّـــة الســيف عرضن و هوسـات وما من افروقنْ راحت على اللّي ما حضرها ويا حيف #حريريات

ما الله خلقنا لعبتن في يد الغير !! 🔮

يقول عبيد الرشيد -امير الجبل- ما الله خلقنا لعبتن في يد الغير الله خلقنا اسياد نامر .. وننهـى ! “”””” على هالمبدا .. كتبت واقول : مالله خلقنا في زمان الذل نرضآ الدون دون لا والذي شق لكليـمه مظلمات أبحـــورها أما نكـون اللي نـبي وإلا عسانا ما نــكون ي ذيب وان جارت عليناا معسرات ادهــورها […]

تو انفينيتي آند بيوند ♓️

من الآخر – على ما قيل – 💜💜 الهنوف ولو يموت القلب غيرتس ما رضى الهنوف ولو رضى قلبي بغيرتس ما رضيت يعني على قول المثل مو حبكم مامن قضى الا ليامنّـي من الدنيا .. وما فيها قضيت #حريريات #خوليفيات 😅🙊🚶